أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

آخر المقالات

المقالات

الخميس، 6 نوفمبر 2014

TSU شبكة اجتماعية جديدة تدفع للمستخدمين مقابل ما ينشرونه

     

TSU شبكة اجتماعية جديدة تدفع للمستخدمين مقابل ما ينشرونه

    كما يعرف الجميع، فبعض شبكات التواصل الاجتماعي، كفيسبوك وتويتر، لا تعطي مقابلا ماليا لقاء ما ينشره المستخدمون على مواقعها بل هي من تجعلهم يدفعون لها إذا ما أرادوا أن يصل منشورهم إلى جميع المتابعين. الأمر نفسه تنهجه العديد من المواقع، باستثناء يوتيوب الذي يشجع صناع المحتوى لكسب بعض المال عن مقاطع الفيديو الخاصة بهم، لكن يبدو أن هناك جيلا جديدا من الشبكات الاجتماعية تعتقد أن فرصة نجاحها والقيمة المضافة لها لمنافسة فيسبوك وغيرها، هي مشاركة الأرباح والدفع لمستخدميها مقابل كل ما ينشرونه فيها ، آخر هذه الشبكات الاجتماعية الجديدة هي "تسو".

   "تسو" الشبكة الاجتماعية الجديدة التي تدفع للمستخدمين مقابل ما ينشرونه، وهي مشروع مشترك لكل من Sebastian Sobczak،Drew Ginsburg،Thibault Boullenger ،Jonathan Lewin   الذين استثمروا أكثر من سبعة ملايين  دولار في هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة، التي تعتمد على مفهوم بسيط، هذا المفهوم يمكن للمستخدمين توزيع وتبادل المحتوى الأصلي، تماما كما يفعلون في جميع الشبكات الاجتماعية الأخرى، ولكن على تسو، يحصلون في المقابل على نصيب الأسد من عائدات الإعلانات، خلافا لباقي الشبكات.

    يتم تقسيم 90٪ من عائدات الإعلانات على مستخدمي الشبكة الاجتماعية بهذه الكيفية: 50٪ لأولئك الذين ينشرون المحتوى، والباقي مع المستخدمين الذين هم في النظام الهرمي للمستخدم،  بمعنى أولئك الذين تسجلوا عن طريقه. بينما تحتفظ الشبكة بنسبة  10% من العائدات الباقية.
TSU شبكة اجتماعية جديدة تدفع للمستخدمين مقابل ما ينشرونه

   "تسو"  هي شبيهة بشبكة   Bubblews ، ويبدو أن الاتجاه الجديد في عالم الشبكات الاجتماعية هي الدفع مقابل ما ينشر فيها، وهو في الحقيقة اتجاه سيجعل فيسبوك، لا محالة، تعيد النظر في سياستها خصوصا في إجبار المستخدمين على الدفع لها، جدير بالذكر أن تسو تعتمد على النظام الهرمي في تقسيم العائدات وكذلك حتى في التسجيل فهو عن طريق الدعوة.

لمن أراد التسجيل في هذه الشبكة والكسب منها، ما عليه إلا النقر على الرابط أسفله. 

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق