أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

آخر المقالات

المقالات

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

غوغل تكشف غدا عن هاتفها اللوحي نكسوس 9




من المرتقب أن تكشف شركة غوغل غدا الأربعاء على جهازي Nexus 6  و9 Nexus ، وجاء في مقال للصحفي الأمريكي جاي مكغريغور نشر في  مجلة فوربس الأمريكية، أن غوغل لن تنظم مؤتمرا صحفيا ولن تقيم احتفالا بالمناسبة، بل ستكتفي  بالكشف عن الجهازين عبر تدوينات ستنشر غدا على شبكة الأنترنيت . ولم يقدم الصحفي أي معلومات عن 6 Nexus ، وأسهب  بالمقابل في الحديث عن 9 Nexus ، ووفقاً للمقالة، فإن الهاتف اللوحي الجديد سيكون متوفرا للطلب المسبق في الخامس عشر من الشهر الجاري عبر متجر غوغل بلاي، أي انطلاقا من يوم الكشف الرسمي عنه، وبعدها من المتوقع أن يتوفر في المتاجر والأسواق الأمريكية بدءاً من الثالث من نونبر القادم.
ومن المؤكد أن  Nexus 9 سيكون أول جهاز لوحي يعمل بنسخة أندرويد الجديدة Android L التي من المتوقع أن تكشف عنها، وبشكل رسمي، غوغل غدا. وسيكون الجهاز متوفرا في إصدارين، الأول تصل ذاكرته الداخلية إلى  16 جيغابايت ،  والثاني بحجم 32 جيغابايت، ويدعم تقنية الاتصال الحديثة LTE التي تدعم الجيل الرابع، كما أن الإصدارين يتوفران على فتحة لإضافة بطاقة ذاكرة خارجية. ولا يعرف لحد الآن متى ستكون نسخة Android L متاحة لباقي الأجهزة التي تستخدم نظام الأندرويد.
وقد أكدت عدة تقارير مؤخراً، بأن غوغل اختارت شركة HTC، لصناعة حاسبها اللوحي القادم 9 Nexus . ونشر حساب @upleaks  على  موقع تويتر منذ أيام، صورة  قال إنها للوحي Nexus 9  من سلسلة الهواتف الخاصة بـشركة غوغل، تؤكد صحة التقارير السابقة التي قالت إن  غوغل اختارت شركة  HTC  لصناعة النسخة التاسعة من اللوحي "نيكسوس". أما عن السعر فإنه يتوقع أن يبدأ من 399 دولار لأدنى خيارات من المواصفات، وسيصل سعر النسخة التي تدعم الجيل الرابع إلى 499 دولار، أي أنه سيكون أغلى من اللوحي 7 Nexus  الذي كشفت عنه العام الماضي ب 229 دولار.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق