أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

آخر المقالات

المقالات

الأحد، 26 أكتوبر 2014

اقتحام وحدة مدرسية وسرقة محتوياتها



تعرضت فرعية العطاطرة التابعة لمجموعة مدارس بوحمام، إحدى أقدم المدارس الابتدائية بنيابة سيدي بنور، لعملية اقتحام وسرقة أدت إلى إتلاف محتويات الإدارة في تحد سافر لحرمة المؤسسات التعليمية. حيث فوجئ الإداريون والمدرسون، عند التحاقهم بالمؤسسة صباح السبت، بتكسير باب الإدارة ووجدوا أوراق وملفات  التلاميذ  والأساتذة  مبعثرة على أرضية مكتب المدير، ليتم ربط الاتصال بالسلطة المحلية و رجال الدرك لاتخاذ التدابير اللازمة.
  
وأفاد مصدر من المؤسسة، أن عملية السرقة التي وقعت ليلة الجمعة 24 أكتوبر2014، استهدفت مواد و تجهيزات إلكترونية، وقد تم العثور على بقايا قنينات خمر أمام باب المؤسسة، ما يرجح أن المقتحمين قضوا ليلتهم في احتساء المشروبات الكحولية  داخل الحرم المدرسي. وقد خلف هذا العمل الشنيع تذمرا شديدا واستياء في نفوس أباء و أولياء تلاميذ مجموعة مدارس بوحمام  والأطر الإدارية والتربوية العاملة بها.
 
للإشارة تتعرض المؤسسات التعليمية بالإقليم المترامي الأطراف بين الفينة والأخرى لاعتداءات وسرقات متكررة، سواء داخل المجال الحضري أو القروي .
إن هذه العمليات التي تتم بين الفينة والأخرى، تجعل الجهات المختصة ملزمة  باتخاذ إجراءات زجرية شديدة في حق من ثبت تورطه في مثل هذه الاعتداءات، التي تستهدف المتعلم من خلال استهداف حقه في التعلم.
.




شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق